&مازال نادي ريال مدريد الإسباني المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب الدوري المحلي على الرغم من التعثر الأخير أمام فياريال في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الفريق الملكي يتصدر قائمة الجماهير عبر مواقع المراهنات كأكثر الأندية حظوظاً بالفوز باللقب المحلي رغم التعادل مع فريق الغواصات الصفراء.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي فقد نقطتين ثمينتين أمام فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو إثر التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&
وأشارت إلى أن فارق النقاط بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة تقلص إلى نقطتين فقط حيث يمتلك الأول 61 نقطة فيما يتواجد الثاني في مركز الوصافة بـ59 نقطة.
&
ولفتت إلى أن التغيرات الأخيرة لم تغير شيئاً في قناعة الجماهير الإسبانية التي مازالت تثق في قدرة ريال مدريد على نيل اللقب المحلي بعد غيابه عن خزائن النادي في السنتين الأخيرتين لصالح برشلونة وأتلتيكو مدريد.
&
وأوضحت أن الكلاسيكو الشهير سيقام بين الفريقين في الـ22 من الشهر الحالي على ملعب كامب نو وبإمكان برشلونة تصدر ترتيب الليغا في حال نجح بالفوز على غريمه الملكي في حال استمر الوضع كما هو حتى اللقاء المرتقب.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد أحدث المفاجأة في الموسم الماضي وفاز بلقب الليغا على حساب برشلونة وريال مدريد بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصات التتويج.
&