استمر أسطورة نادي توتنهام الانكليزي وبرشلونة الإسباني سابقاً غاري لينيكر في الإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب فوز فريقه الكتالوني على غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب كامب نو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكتب غاري لينيكر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر":"ميسي لا يسقط أبداً، ولا يحاول الانحناء، هو دائماً واقفاً على قدميه، إنه عبقري، ومثال عظيم للجميع".
&
وكان ميسي قد وقف خلف الهدف الأول لبرشلونة الذي أحرزه المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو برأسية متقنة إثر عرضية رائعة من البرغوث الأرجنتيني في الدقيقة الـ19 من عمر المواجهة الكروية.
&
وابتعد برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد قبل 10 جولات على نهاية الليغا التي يتصدر قائمة الهدافين فيها النجم الأرجنتيني برصيد 32 هدفاً بفارق هدف وحيد عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وكان غاري لينيكر قد أثني على البرغوث الأرجنتيني ليونيل عقب أدائه الرائع للغاية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.
&
وكتب غاري لينيكر على حسابه الشخصي على موقع "تويتر":"بدون شك ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ، وكذلك أفضل من ارتدى حذاء كرة القدم، وليس هناك أحد يحاول الجدال في هذه النقطة".
&