قرر نادي ريال مدريد الإسباني إيقاف عضوية أحد مشجعيه الذي حاولوا الاعتداء على بعض نجوم الفريق الملكي قرب المدينة الرياضية للنادي عقب الخسارة في الكلاسيكو ضد برشلونة مساء الأحد الماضي على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي أصدره بشأن الأحداث التي تلت هزيمة الفريق الملكي ضد غريمه التقليدي برشلونة مساء الأحد الماضي ندد من خلالها التصرفات العنيفة التي طالت عدد من نجوم النادي.
&
وأوضح نادي العاصمة الإسبانية أنه تعرض على هوية منفذي الأحداث التي وصفها بـ"العدوانية" و"العنيفة" ضد عدد من لاعبي الفريق الأول.
&
وأشار إلى أنه بعد التحريات تبين أن أحد المنفذين هو عضو في النادي الملكي مؤكداً أنه تم رفع الأمر برمته إلى اللجنة التأديبية في ريال مدريد وسط مطالبة بضرورة شطبه من سجلات العضوية بشكل فوري.
&
ولفت إلى أن اللجنة التأديبية اجتمعت بشكل طارئ وفتحت تحقيقاً تأديبياً كما قررت إيقاف العضو المذكور بشكل مؤقت ومنعه من دخول ملعب سانتياغو برنابيو أو أي مبنى تابع للنادي الملكي لحين انتهاء التحقيقات وكشف التفاصيل كاملة.
&
وأكمل أن إدارة ريال مدريد أخطرت اللجنة الوطنية لمكافحة العنف بما حدث من وقائع مؤسفة ضد اللاعبين وكشفت عن هوية مرتكبي الحادث وسط تأكيدها على ضرورة تطبيق أقصى العقوبات ضد المتهمين بالواقعة والعمل على عدم تكرارها في المستقبل.
&
وكان عدد من مشجعي ريال مدريد قد هاجموا بعض من لاعبي الفريق الأول من بينهم الويلزي غاريث بيل والجناح الشاب خيسي رودريغيز عقب الهزيمة من برشلونة في الكلاسيكو وابتعاد الفريق الكتالوني في صدارة الليغا بفارق 4 نقاط.
&