يتهدد &خطر الحرمان من دخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو بسبب مخالفات في التوقيع مع اللاعبين القاصرين.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن إذاعة كادينا كوبيه أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تلقى إخطاراً من نظيره الدولي "الفيفا" يخبره فيها بمعاقبة ريال مدريد وجاره الأتلتيكو من إبرام أي تعاقدات مستقبلية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في حال تم إثبات العقوبة المتهم به ناديي العاصمة فإن الفيفا سوف يحرمهما من دخول سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين.
&
وأشارت إلى أن موقف ريال مدريد والأتلتيكو مشابه كثيراً لما حدث مع برشلونة عندما منعه الاتحاد الدولي من إتمام أي صفقات لفترتين متتاليتين وما زال النادي الكتالوني خاضعاً للعقوبة حيث من المفترض أن يتم إزالتها في الانتقالات الشتوية من العام المقبل 2016.
&
ولفتت إلى أن وسائل الإعلام المدريدية المقربة من إدارة فلورنتينو بيريز تجاهلت الحديث بشكل كبير عن العقوبة المحتملة ضد النادي الملكي مشددين في الوقت نفسه على أن ريال مدريد سلك كافة الطرق الرسمية من أجل التعاقد مع لاعبين موهوبين تحت السن القانونية.
&
يذكر أن ريال مدريد سرع من وتيرة تعاقداته في الفترة الأخيرة حيث أعلن عن تمكنه من التوقيع مع الظهير البرازيلي في بورتو البرتغالي دانيلو والحصول على خدمات المواهب الكروية مارتين أوديغارد وماركو أسينسيو وآخرين استباقاً فيما يبدو لعقوبة محتملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
&
&