اعرب مدرب ريال مدريد الاسباني حامل اللقب الايطالي كارلو انشيلوتي عن حسرته باهدار فريقه للفوز على جاره ومواطنه اتلتيكو مدريد الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
&
وقال انشيلوتي عقب المباراة: "النتيجة (التعادل السلبي) ليست جيدة. حصلنا على فرص كثيرة للتسجيل ولكننا لم نترجمها الى اهداف. ولكن بعد هذه المباراة التي قدمناها لدينا ثقة في مباراة الاياب حيث يتعين علينا تكرار العرض ذاته وايجاد الحل للفعالية امام المرمى".
&
وأضاف "في الشوط الاول، كنا نستحق أفضل من التعادل. شوطنا الاول كان رائعا ولعبنا بطريقة جيدة جدا وبشخصية قوية"، مبرزا ان "الشوط الثاني كان مختلفا لان اتلتيكو مدريد ضغط أكثر فكانت المباراة متكافئة".
&
وتابع "اتلتيكو مدريد يعتبر بين افضل الفرق في العالم عندما يتعلق الامر بالدفاع، وبالتالي كان ايجاد الحلول صعبا بالنسبة لنا. حصلنا على فرص في الشوط الاول، ولكن (حارس المرمى) اوبلاك قدم مباراة كبيرة".
&
وختم "كانت هناك الكثير من الاحتكاكات في المباراة، ولكن الحكم عرف كيف يديرها ويفرض الهدوء".
&
سيميوني يتوعد في الاياب
&
في المقابل، توعد مدرب اتلتيكو مدريد الوصيف الارجنتيني دييغو سيميوني بمباراة مختلفة ايابا الاربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، وقال "مباراة الاياب ستكون مختلفة، قمة كلاسيكية، ومواجهة ستشهد كل جمالية في كرة القدم: القلق، الخوف والمسؤولية، وهو ما يجعلنا معشق هذه الرياضة".
&
واوضح سيميوني: "كان الخصم افضل في الشوط الاول لانه لعب جيدا وبكثافة كبيرة ولكن لحسن حظنا ان الكبير (يان) اوبلاك كان حاضرا بقوة وانقذنا من اهداف كثيرة. عادة الفرق التي تخوض شوطا اول مماثلا تنهار في الثاني ولكننا لعبنا افضل وبالتالي غابت فرص الريال".
&
واكد قائد ريال مدريد ايكر كاسياس ان "التعادل السلبي يترك مباراة الاياب مفتوحة على كافة الاحتمالات وستكون جميلة ومثيرة جدا. تنمنى تقديم مباراة جيدة. سنلعب على ارضنا وبالتالي سنبحث عن الفوز".
&
واضاف "كنا نستحق الفوز، لكن اوبلاك كان نجم الشوط الاول، لقد كان رائعا".