قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد سيدخل المواجهة الأوروبية المنتظرة من أجل تعويض سقوطه في ملعب يوفنتوس آرينا بهدف مقابل هدفين لرفاق الحارس جان لويجي بوفون.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي يهدف لبلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بلقب النسخة الماضية على حساب جاره أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة.
&
ويكفي الفريق الملكي الفوز بهدف نظيف للعبور إلى نهائي برلين فيما التعادل بأي نتيجة يضمن لفريق السيدة العجوز المرور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة.
&
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوفي بمعنويات متذبذبة بعدما أصبحت فرصه بالفوز بالدوري الإسباني ضئيلة للغاية إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام خفافيش فالنسيا والسماح لبرشلونة بالابتعاد أكثر في الصدارة بينما حسم يوفنتوس لقب الكالتشيو رسمياً.
&
وأشارت إلى أن مدربي الريال ويوفنتوس كارلو أنشيلوتي وماسيميليانو آليغري يخططان للدخول بالتشكيلة التالية لفريقيهما في أمسية الليلة.
&
تشكيلة ريال مدريد:
&
الحارس: كاسياس
الدفاع: مارسيلو- بيبي – راموس – كارفخال
الوسط: إيسكو – توني كروس – خاميس رودريغيز
الهجوم: كريستيانو رونالدو – بنزيما – غاريث بيل
&
&تشكيلة يوفنتوس:
&
الحارس: بوفون
الدفاع: إيفرا - كيليني - بونوتشي – ليشتشتاينر
الوسط: بوغبا – أندريا بيرلو – ماركيزيو
الهجوم: تيفيز – فيدال - موراتا
&
&
&