قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت القيمة المالية الاجمالية لعناصر التشكيل المثالي الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2015 بلغت 780مليون و200 الف يورو بحسب ارقام مجلة فرانس فوتبول والمعهد الدولي للدراسات الرياضية.
&
وباستثناء المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الغائب عن تشكيلة الفيفا الميثالية فإن بقية العناصر تعتبر الأغلى في مراكزها.
&
وبلغت قيمة حراسة المرمى 34.5 مليون يورو بفضل تواجد الحارس الألماني مانويل نوير من بايرن ميونيخ الذي يعد حالياً أغلى حراس العالم.
&
وبلغت القيمة الاجمالية للدفاع 100 مليون يورو تتوزع على 15 مليون يورو للظهير الايمن البرازيلي داني الفيش من برشلونة &و32 مليون يورو&لمواطنه&مارسيلو&من&ريال مدريد كظهير ايسر، و25 مليون يورو لمواطنه ثياغو سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي و28 مليون يورو للاسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد واللذين يشكلان محور الدفاع.
&
أما القيمة الاجمالية لوسط الميدان فبلغت 128.3 مليون يورو قيمة الثلاثي، وهم الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس وحددت قيمته &517 بـ77.3&مليون&والكرواتي&لوكا&مودريتش&من ريال مدريد بـ23 مليون والإسباني اندريس انييستا من برشلونة بـ28 مليون يورو.
&
ويعتبر الخط الهجومي هو الاغلى بتواجد الثلاثي الذي بقي في السباق النهائي لجائزة الكرة الذهبية اذ وصلت قيمته المالية الاجمالية الى 517.4 مليون يورو&،&تتوزع&على&250.7 &مليون يورو للمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة وهو الأغلى والحائز على الكرة الذهبية ، و114 مليون يورو&لوصيفه&البرتغالي&كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، 152.7 مليون اورو للبرازيلي نيمار داسيلفا من برشلونة الذي حل ثالثاً.
&