بلغت القيمة المالية الاجمالية لعناصر التشكيل المثالي الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2015 بلغت 780مليون و200 الف يورو بحسب ارقام مجلة فرانس فوتبول والمعهد الدولي للدراسات الرياضية.
&
وباستثناء المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الغائب عن تشكيلة الفيفا الميثالية فإن بقية العناصر تعتبر الأغلى في مراكزها.
&
وبلغت قيمة حراسة المرمى 34.5 مليون يورو بفضل تواجد الحارس الألماني مانويل نوير من بايرن ميونيخ الذي يعد حالياً أغلى حراس العالم.
&
وبلغت القيمة الاجمالية للدفاع 100 مليون يورو تتوزع على 15 مليون يورو للظهير الايمن البرازيلي داني الفيش من برشلونة &و32 مليون يورو&لمواطنه&مارسيلو&من&ريال مدريد كظهير ايسر، و25 مليون يورو لمواطنه ثياغو سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي و28 مليون يورو للاسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد واللذين يشكلان محور الدفاع.
&
أما القيمة الاجمالية لوسط الميدان فبلغت 128.3 مليون يورو قيمة الثلاثي، وهم الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس وحددت قيمته &517 بـ77.3&مليون&والكرواتي&لوكا&مودريتش&من ريال مدريد بـ23 مليون والإسباني اندريس انييستا من برشلونة بـ28 مليون يورو.
&
ويعتبر الخط الهجومي هو الاغلى بتواجد الثلاثي الذي بقي في السباق النهائي لجائزة الكرة الذهبية اذ وصلت قيمته المالية الاجمالية الى 517.4 مليون يورو&،&تتوزع&على&250.7 &مليون يورو للمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة وهو الأغلى والحائز على الكرة الذهبية ، و114 مليون يورو&لوصيفه&البرتغالي&كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، 152.7 مليون اورو للبرازيلي نيمار داسيلفا من برشلونة الذي حل ثالثاً.
&