تحول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وذلك على خلفية احتفاله عارياً بفوز فرقه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ونجح ريال مدريد ثالث الترتيب في حسم مباراة الكلاسيكو مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني.

وقاد رونالدو فريقه للثأر من خسارته المذلة ذهابا على ملعبه سانيتاغو برنابيو صفر-4 والحق أول هزيمة بالفريق الكاتالوني بعد سلسلة طويلة من 39 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة، وذلك بتسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وعقب انتهاء اللقاء احتفل نجوم الفريق الملكي بالفوز على برشلونة في غرفة تبديل الملابس، حيث التقطوا صورة جماعية ظهروا فيها وهم في قمة فرحتهم، ومنهم رونالدو الذي ظهر خلال الاحتفال وهو عاريا، حيث اكتفى فقط بارتداء الملابس الداخلية.

وحظيت الصورة بانتشار واسع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، كما استخدمها بعض نجوم الفريق الملكي عبر حساباتهم الشخصية للتعبير عن فرحتهم بالفوز المعنوي.

كما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من النجم البرتغالي وظهوره العار خلال الاحتفال، حيث تداولوا صورا مركبة تسخر منه ومن طريقة احتفاله واستعراضه لعضلاته.

&

&

&

شاهد الصور:
&