قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستمر المقارنة بين الثلاثي الهجومي لنادي ريال مدريد الإسباني مع الثلاثي الهجومي للغريم التقليدي برشلونة بعد تراجع نتائج الأخير محلياً وخروجه قارياً من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الثلاثي الهجومي لبرشلونة بات يواجه تحدياً حقيقياً عندما يخوض الفريق مباراة قوية ضد فالنسيا في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الـ"MSN" غاب عن التهديف والتسجيل في المباريات الأخيرة لبرشلونة في المقابل واصل الـ"BBC" التألق وإحراز الأهداف مع الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن ثلاثي ريال مدريد عادل رقم ثلاثي برشلونة في عدد الأهداف المسجلة في الليغا الإسبانية منذ بداية الموسم بواقع 69 هدفاً لكل طرف.

ولفتت إلى أن ثلاثي ريال مدريد وصل إلى هذا الرقم بعدما سجل كريم بنزيما الهدف الأول للميرنغي على خيتافي في افتتاح الجولة ثم أضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث فيما اختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحصيلة بهدف خامس.

وأوضحت أن الدون البرتغالي عزز صدارته لقائمة الهدافين في الليغا بـ31 هدفاً فيما يمتلك الفرنسي بنزيما 22 هدفاً وأخيراً يأتي النجم الويلزي بـ16 هدفاً.

لكن الـMSN"" قد يتفوق من جديد على ثلاثي ريال مدريد في حال استعادوا التألق والتهديف أمام خفافيش فالنسيا بعد سلسلة من التعثرات الأخيرة بالليغا بدأت بالتعادل أمام فياريال ثم السقوط مرتين في الكلاسيكو وريال سوسييداد قبل أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد.