قدم متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا عرضًا قويًا في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام حامل اللقب نادي ليستر سيتي في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما ساهم بشكل كبير في اكتساح الثعالب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليحقق الشياطين الحمر بفضل "الديك الفرنسي" أول انتصار لهم في الدوري، بعد خسارتين أمام مانشستر سيتي ثم واتفورد.

&هذا وظهر بوغبا بصورة متميزة، رد من خلالها على حملة الانتقادات الواسعة التي طالته من قبل الصحافة الإنكليزية&التي رشحت فشله في الدوري الممتاز، رغم ان صفقة انتقاله كانت الأغلى في تاريخ الانتقالات بعدما بلغت قيمتها نحو 110 ملايين يورو.
&
وقدم بوغبا مباراة كبيرة تعكسها الأرقام التي حققها أمام نادي ليستر سيتي، والتي تؤكد تأثيره الكبير على مجريات اللقاء وترجيحه لكفة فريقه مانشستر يونايتد .
&
وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوغبا لم يكتفِ بتسجيل أحد أهداف الرباعية، بل تعداه ليساهم في الأهداف الثلاثة التي سجلها زملاؤه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، بعدما صنع ثلاث فرص سانحة للتهديف لصالح فريقه، كما سدد تجاه مرمى الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل تسديدتين، بالإضافة إلى تقديمه لزملائه 99 تمريرة، منها 90 تمريرة كانت صحيحة، فيما لمس الكرة 115 مرة فضلاً عن نجاحه في استرجاع الكرة من أفراد نادي ليستر سيتي ست مرات، وحصوله على مخالفتين.
&
وحصل بوغبا بفضل هذا المردود الفني المتميز على إشادة من قبل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو،&الذي كان وراء قدومه إلى نادي مانشستر يونايتد، كما اثنت الصحافة البريطانية كثيراً على أدائه في اللقاء.
&
ومن شأن هذا العرض الفني أن يساهم في تخليص بوغبا من الضغوط الإعلامية والجماهيرية، التي لاحقته بسبب إرتفاع قيمة انتقاله ليستعيد المستوى الذي كان عليه مع نادي يوفنتوس الإيطالي.