تنطلق غداّ فعاليات معرض الفنادق 2011 فى إمارة دبى الخاص بالمنتجات والتجهيزات بقطاع الضيافة ومرافق الإستجمام فى دورته الـ12 ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.


دبي :تنطلق غدا فعاليات معرض الفنادق 2011 الخاص بالمنتجات والتجهيزات الخاصة بقطاع الضيافة ومرافق الاستجمام في دورته ال 12 ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.
وقالت مديرة المعرض فريدريك موريل في تصريح صحفي quot;ان المنطقة تشهد العديد من مشاريع التطوير في قطاع الضيافة التي يجري تنفيذها حتى 2013 بقيمة تتجاوز ستة مليارات دولار بما فيها مشاريع فندقية مكتملة واخرى في طور التخطيطquot;.
واضافت موريل ان المعرض يركز على التوجهات الخاصة باستخدامات التكنولوجيا والاستدامة في مشاريع قطاع الضيافة بهدف تعزيز كفاءة الخدمات وتوفير المال وتوفير الطاقة والمساهمة في المحافظة على البيئة.
وذكرت quot;ان المعرض يشهد هذا العام طرح العديد من المنتجات الجديدة المصممة وفق تكنولوجيا متقدمة مثل محركات صنع الامواج للحدائق المائية والجيل الجديد من تقنيات نظم ادارة العقاراتquot;.
وبينت ان المعرض يقام على مساحة 22 ألف متر مربع بمشاركة نحو 400 شركة عارضة من 25 دولة.
وقالت ان معرض هذا العام حظي بمشاركة أجنحة وطنية ل45 دولة مبينة انه يتصدر الجناح الالماني مجموعة الاجنحة الوطنية بمساحة 600 متر مربع ويشارك فيه 29 شركة عارضة فيما تأتي تركيا في المرتبة الثانية من حيث المساحة باكثر من 540 مترا مربعا ثم فرنسا وبلجيكا واسبانيا وايطاليا والمملكة المتحدة مجتمعة بمساحة 3200 متر مربعquot;.