تبدأ قنوات التلفزيونية السعودية في تلقي اتصالات المتبرعين لنصرة المتضررين في سوريا بدءاً من الساعة الحادية عشر ليلاً يوم غدٍ الاثنين وحتى الساعة الثالثة فجراً فيما سيتم تغطية التبرعات العينية من استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض.


تبدأ التبرعات من الساعة 11 ليلا وحتى 3 فجرا

الرياض: بدأت القطاعات المعنية في وزارة الثقافة والإعلام اتخاذ جميع الترتيبات للإسهام في إقامة هذه الحملة ، وتوفير التغطية الإعلامية اللازمة لها في القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية كافة، وذلك إنفاذا لتوجيهات العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بالبدء فوراً بحمله وطنية لجمع التبرعات لنصرة المتضررين في سوريا بدءاً من يوم غدٍ الاثنين.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة عبد الرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أن القنوات التلفزيونية ستبدأ في تلقي اتصالات المتبرعين بدءاً من الساعة الحادية عشر ليلاً يوم غدٍ الاثنين وحتى الساعة الثالثة فجراً فيما سيتم تغطية التبرعات العينية من استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض ومن بقية المواقع الأخرى التي سيتم تحديدها من قبل إمارات المناطق.

وأضاف أن الإذاعة عبر البرنامج الثاني ستنضم إلى البث التلفزيوني المباشر فيما ستقدم إذاعة الرياض برنامجا مباشراً يتولى التغطية لفعاليات الحملة وإجراء حوارات ولقاءات مع العلماء والمختصين , ومن جانبها ستتابع وكالة الأنباء السعودية جميع فعاليات الحملة وأرقام التبرعات عبر مراسليها في جميع مناطق المملكة بالإضافة إلى بث تصريحات وكلمات المسئولين و أصحاب الفضيلة العلماء.

وبين أنه خلال ساعات النقل الحي لهذه الحملة سيتم عبر الاستوديوهات المخصصة في تلفزيون الرياض استضافة عددٍ من العلماء والمشايخ للحديث عن أهمية الإسهام في الأعمال الخيرية وخاصة في شهر رمضان.