أكَّدت النجمة، ميلا كونيس، أنها لا تشعر بأنها جميلة أو مثيرة، واعتبرت أنّْ أكثر ما يميزها ويجذب الرجال إليها هي روح الدعابة والمرح الَّتي تتمتَّع بها.


لوس أنجلوس: على الرغم من حصولها على لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم من قبل صحيفة quot;The Sunquot;، إلا أن نجمة فيلم quot;البجعة السوداءquot; الممثلة، ميلا كونيس، لا تؤمن بجمالها ولا ترى نفسها مثيرة، إذ اعتبرت أن ما يجذب الرجال إليها هي روح الدعابة والمرح التي تتمتع بها.

وقالت: quot;روحي المرحة هي ما تجذب الرجال إليّ وليس جمالي، وأقدر كل الاهتمام الموجه إلى مظهري ولرؤيتي كامرأة جميلة، لكني لا اعتبر نفسي مثيرة أو جذابةquot;.

وأضافت لصحيفة quot;The Sunquot; قائلة: quot;قد لا أتمتع بالجمال والجاذبية التي تميز بعض النساء، لكن أرى أن حِس الفكاهة هو الذي يميزنيquot;.

ميلا كونيس الفتاة الأميركية ذات الأصول الأوكرانية والتي انتقلت إلى لوس اأنجلوس في عمر السابعة، أشارت في حديثها إلى أن مدينة لوس أنجلوس تمتلئ بأجمل نساء العالم، وأن بعضهن يركز على الجمال من أجل تحقيق النجاح، والبعض الآخر يرى ضرورة الاعتماد على قدراتهن العملية من أجل اثبات النفس وعدم النظر إليهنباعتبارهنجميلات فقط.

وقالت كونيس: quot;أفضل أن أنتمى إلى النوعية الثانية من النساء، فأنا بذلت مجهودًا كبيراً كي أصل إلى ما أنا عليه الآن، إذ لم أحصل على أمر على طبق من فضة، لابد أن نقاتل من أجل تحقيق النجاح في هذا العالمquot;.