قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن برنامج استعدادات منتخبه للمشاركة في خليجي 20 في اليمن بين 22 تشرين الثاني/نوفمبر والرابع من كانون الاول/ديسمبر المقبلين حيث سيخوض منافسات الدور الاول الى جانب البحرين وسلطنة عمان والامارات ضمن المجموعة الثانية.

وذكر رئيس الاتحادالعراقي لكرة القدم حسين سعيد ان quot;برنامج الاستعداد لخليجي 20 في اليمن يتضمن مباراتين وديتين امام الهند والكويت في ابو ظبي في 11 و17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبلquot;.

واضاف سعيد quot;المباراتان تقامان على هامش معسكر تدريبي للمنتخب في الامارات ويبدأ في التاسع من الشهر ذاته ويستمر 10 ايام يسبق انتقاله الى اليمن للمشاركة في منافسات خليحي 20quot;.

وكان المنتخب العراقي تغلب على نظيره القطري وديا في الدوحة في وقت سابق بهدفين نظيفين وقد عدت الاوساط الكروية في العراق هذا الفوزالودي نقطة تحول في مسار المنتخب الذي تحوم الشكوك حول مدى امكانتيه بالعودة الى منصات التتويج والالقاب.

ويستأنف المنتخب العراقي بطل اسيا 2007 تدريباته في الاول من الشهر المقبل في مدينة السليمانية التابعة لاقليم كردستان العراق (350 كلم شمالا) وتستمر اسبوعا في اطار الاعداد لكأس الخليج.

على صعيد اخر اكد رئيس الاتحاد العراقي للعبة ان quot;المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي سيناقش في اجتماعه المقبل مسالة رفع عدد الفرق العراقية المشاركة في النسخة الجديدة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي بعد ان تقدم اربيل والنجف بطلب حول ذلكquot;.

واضاف سعيد quot;اذا شهدت المسابقة انسحاب بعض الفرق، سيمهد ذلك الطريق ذلك امام اربيل والنجف للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولةquot;.

يذكر ان اربيل بطل الموسم قبل الماضي ووصيفه النجف استبعدا من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي نظرا للعقوبات التي طالت الكرة العراقية في وقت سابق من قبل (فيفا) بعدان اعتبر الاخير بان هناك تدخلا في قضية انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم.