رشح الاتحادان الأوروبي والاسيوي لكرة القدم أربعة من الحكام الدوليين للمشاركة في إدارة مبارياتبطولة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين المقرر إقامة منافساتها على ملاعب محافظتي عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر ndash; 5 ديسمبر المقبلين .

وأعلن اتحاد الكرة اليمني عن تلقيه خطاباً من نظيره الأوروبي تضمن الموافقة على ترشيح ثلاثة حكام دوليين للمشاركة في إدارة منافسات بطولة خليجي 20 وهم كل من الانجليزي ميشيل دين والايسلندي كريستين جاكوبسون والروماني الكسندر دان تودور .

و بعدما اقر الاتحاد الدولي لكرة القدم quot;فيفاquot; تعيين الحكم الدولي الجزائري بلعيد لكران رئيساً للجنة الحكام في بطولة كأس الخليج في اليمن , تلقى اتحاد اللعبة المضيف مؤخراً خطاباً من الاتحاد الآسيوي تضمن ترشيح حكم تايلاندي لعضوية لجنة حكام خليجي 20 .

وفي سياق متصل , أعلن الاتحاد اليمني عن فتح باب تسجيل الإداريين والإعلاميين وغيرهم للمشاركة في دورة كأس الخليج من خلال سحب وتحميل الاستمارات المخصصة والموجودة بموقعه الرسمي على شبكة الانترنت .

وأشار إلى أنه يمكن للاتحادات الخليجية المشاركة في منافسات البطولة الكروية العشرين سحب الاستمارات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وإرسالها للاتحاد اليمني المضيف حتى يتسنى له إعداد بطائق المشاركة لهم .

وأكد أنه بإمكان الإعلاميين سواء المتواجدين داخل الوطن أو من مختلف دول الخليج والوطن العربي ، الحصول على الاستمارات الخاصة بطلبات المشاركة والحصول على التفويض الذي يتيح لهم إمكانية التغطية الإعلامية والتواجد في المراكز الإعلامية والأماكن المحددة لهم في بطولة خليجي 20.