شهد افتتاح ستاد 22 مايو الدولي في عدن والذي جرى تأهيله لاستضافة جانب من منافسات بطولة خليجي 20 المقبلة , تحقيق المنتخب اليمني والمطعم لأول مرة بلاعبين مجنسين فوزاً عريضاً على نظيره السنغالي لكرة القدم بنتيجة كاسحة بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد .

ونجح الأحمر اليمني الذي يقوده المدرب الكراوتي يوري ستريشكو في تحويل تأخره في المباراة الدولية الودية التي جمعته بمنتخب السنغال مساء الخميس, عندما أدرك هدف التعادل الأول لليمن المهاجم علي النونو (38) بعدما افتتح التسجيل للضيوف اللاعب يوارو ليمله (3) .

وفي مجاراة لدول خليجية وعربية في التوجه نحو التجنيس , خاض اليمنيون الشوط الثاني بالكونغولي موتشمبا والغيني لاميل الذي تمكن من احراز الهدف الثالث للمضيفين (80) بعدما كان أحرز الهدف الثاني المهاجم منصر باحاج (62) قبل ان يتلقى الطرد من حكم الساحة اليمني خلف اللبني (72) .

وأكمل المنتخبان اليمني والسنغالي الربع الساعة الأخيرة بعشرة لاعبين بكل طرف بعد طرد اللاعب السنغالي تونو (73) وجاء الهدف اليمني الرابع بتوقيع اللاعب علاء الصاصي (85) ليؤكد أفضلية أصحاب الأرض وحرصهم لتحقق فوز كروي غير مسبوق .

وتأتي هذه المباراة الأخيرة ضمن استعدادات اليمن للمشاركة في منافسات بطولة خليجي 20 التي ستنطلق اعتباراً من 22 نوفمبر المقبل على ملاعب عدن وأبين الساحليتين , ومن المقرر خوض مباراتين وديتين أخريين لمنتخب اليمن مع نظيريه الاوغندي والارميني لكرة القدم .