أقدم إرهابيون مفترضون على اختراق وتعطيل موقع اتحاد الكرة اليمني على شبكة الانترنت مع تبقي اسابيع على افتتاح بطولة خليجي 20 , في حادثة قرصنة الكترونية هي الثانية بعد حدوث الأولى التي كانت وقعت مطلع شهر أكتوبر الجاري .

وأكد مصدر إعلامي مطلع لايلاف , قيام مجهولين بإزالة واجهة الموقع الرسمي الالكتروني للاتحاد اليمني لكرة القدم ووضع صورة مكتوب عليها الله اكبر بالاضافة الى ملف صوتي لـنشيد إسلامي .

غير ان المصدر فضل عدم الجزم بوقوف التسبب بذلك لقراصنة مواقع الكترونية يزعمون مناصرة تنظيم القاعدة الارهابي , مكتفياً بالإشارة الى ان الاختراق الاول كان تم في 7 اكتوبر الجاري .

ولاتزال بطولة خليجي 20 تفتقد للمواكبة عبر موقع إخباري رسمي , وهو الأمر الذي يحاول الاتحاد المضيف القيام بذلك الدور الإعلامي عبر موقعه الالكتروني لكنه لم يسلم من هجمات القراصنة المتتالية .

وكان أمين سر الاتحاد اليمني صرح قبل حادثة الاختراق الثانية للموقع الرسمي , أن الإجراءات التنظيمية لـبطولة خليجي 20 الوشيكة قد استكملت بصورة نهائية .

وأشار الدكتور حميد شيباني إلى أن جميع الدول الثماني المشاركة في منافسات البطولة الكروية العريقة ستشارك بالمنتخب الأول وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال الساعات القليلة القادمة .