قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الى مدينة اربيل في شمالي العراق قادماً من اليمن بعد حضوره قرعة خليجي 20 ، لبحث الوضع الراهن الذي تعيشه الكرة العراقية بعد تأجيل الانتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم الى إشعار آخر.وكان في استقباله في مطار اربيل الدولي كل من نوزاد هادي محافظ اربيل وحسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال عبد الخالق مسعود الأمين المالي للإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم : أن مهمة ابن همام في اربيل تتلخص بالتشاور مع رئيس وأعضاء الاتحاد بشأن ما آل إليه ملف الانتخابات بعد التمديد الأخير الذي منحه الاتحاد الدولي لكرة القدم في ضوء طلب الهيئة العامة تأجيل الانتخابات الى حين حسم جميع الأمور العالقة بينها وبين الاتحاد المركزي.

واضاف : إن ابن همام أكد ان إقامة جميع مباريات المنتخبات الوطنية والأندية العراقية (الرسمية)ستكون في مدينة أربيل ضمن استحقاقاتها المقبلة بعد نجاح المدينة في استضافة تصفيات المجموعة الثالثة لكأس آسيا للشباب دون 19 عاماً التي أقيمت في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2009.

وأوضح: ان مشروع الهدف الذي تم انجازه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيكون من ضمن اهتمامات رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدعم الكرة العراقية في زيارته هذه بهدف تطوير منتخباتها الوطنية ورقيّ نتائجها في المشاركات الخارجية.

وكان من المقرر ان تأتي زيارة بن همام خلال فترة اقامة تصفيات آسيا للشباب في اربيل في شهر تشرين الثاني من العام الماضي ، الا انه ارجأ الزيارة بسبب ارتباطاته باجتماعات الاتحاد الدولي (فيفا) .