يغيب صانع العاب أرسنال رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم الدولي الإسباني فرانشيسك فابريغاس عن المعسكر الإعدادي لفريقه للموسم الجديد في ألمانيا بسبب عدم تعافيه من إصابة في العضلات في وقت تحوم فيه الشكوك حول مستقبله مع النادي اللندني في ظل الحاح برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا على التعاقد معه.

وكان فابريغاس غاب للسبب ذاته عن جولة ارسنال في اسيا مطلع الشهر الحالي.

وقال الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال في تصريح له اليوم الجمعة على موقع النادي في شبكة الانترنت quot;فابريغاس لم يتعاف تماما من اصابة في العضلات. لا يزال الوقت مبكرا بالنسبة اليه لاستئناف المنافسات. انه غير جاهز حتى الانquot;.

وشدد فينغر على انه لا توجد اي تطورات بالنسبة لانتقال فابريغاس الى برشلونة، وقال quot;الموقف الحالي هو +لا تعليق+ لان ليس هناك اي تطورquot;.

واعترف فينغر بان لاعبين اثنين سيغادران الفريق هذا الصيف هما حارس المرمى الاسباني مانويل المونيا والمهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر وهما يغيبان بدورهما عن معسكر الفريق في المانيا.

في المقابل، بدا فينغر أكثر ثقة بخصوص مستقبل مواطنه سمير نصري الذي يهتم مانشستر سيتي بالتعاقد معه، مع النادي اللندني، وقال quot;لم يتم ذلك (بقاء نصري) بصفة نهائية، لكنني أريده أن يبقى. انه يعرف ذلك. اتمنى ان نتوصل الى اتفاق نهائي في الاسابيع المقبلةquot;.

وقال فينغر quot;المونيا تلقى عروضا من بعض الاندية، وبندتنر كذلكquot;.

واضاف quot;طالما لم تتم تسوية الامور، يتعين علينا أن نركز على الموسم المقبل مع اللاعبين الذين لدينا. اللاعبون الذين تحوم الشكوك حول بقائهم فمن الصعب عليهم التركيز والالتزام كليا مع الفريقquot;.

من جهة أخرى، اكدفينغر ان مهاجم فريقه الجديد الدولي العاجي جيرفينيو المنضم الى صفوفه من ليل الفرنسي، سيبدأ مشواره مع الفريق في مباراته الودية غدا السبت مع كولن الالماني.