لم تذرف الصحف الانكليزية الدموع على رحيل مدرب المنتخب الوطني الايطالي فابيو كابيلو وطالبت بشبه اجماع تعيين هاري ريدناب مدرب توتنهام حاليا بديلا له لقيادة الاسود الثلاثة في نهائيات كأس الامم الاوروبية المقررة الصيف الماضي في بولندا واوكرانيا.

وعنونت صحيفتا quot;ذي صنquot; وquot;دايلي ميرورquot; باللغة الايطالية quot;اريفيديرتشيquot; اي وداعا.

واضافت quot;ذي صنquot;، quot;الان يجب ان يمنح هذا المنصب الى ريدناب البريءquot;، في اشارة الى تبرئة محكمة لندن لمدرب توتنهام من تهمة التهرب الضريبي بعد 3 اسابيع من المداولات الاربعاء.

واشادت الصحيفة بريدناب واعتبرت بانه quot;خيار الشعب واللاعبين لانقاذ منتخب انكلتراquot;، خصوصا بعد العروض المخيبة التي قدمها المنتخب الانكليزي في كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا وخروجه امام المانيا في الدور الثانية بعد خسارة قاسية 1-4.

اما quot;دايلي ميرورquot; فاضافت بتهكم متوجهة الى المدرب الايطالي quot;بالتوفيقquot;، مشيرة الى ان عهد كابيلو quot;تميز بنوع من الارتباك، بلا مبالاة، وبسوء العروضquot;.

واعتبر الكاتب في دايلي ميرور مارك لاورنسون بان ريدناب يستطيع ان يجلب quot;الشغف والاسلوب والرغبة في تحقيق الانتصارات التي كان يفتقدها عهد كابيلوquot;.

وكان لسان حال quot;ذي غارديانquot; مماثلا بقولها quot;لم يكترث فابيو كابيلو اطلاقا في تعلم اللغة الانكليزية، ولم يشأ معرفة المزيد عن انكلترا، يبدو ان اجره السنوي الذي يقدر ب5ر9 ملايين دولار لم يكن كافيا له للتعرف اكثر على ثقافة هذه الدولة التي سلمته منتخبها الوطني في محاولة للظفر بلقب كبيرquot;.

واعتبرت quot;ذي تايمزquot; بان ريدناب quot;وجد من اجل هذا المنصبquot;، واضافت quot;نتمنى التوفيق لهاري ريدناب، لانه في حاجة الى الحظquot;.