&يخطط نادي أرسنال الانكليزي لتدعيم خط دفاعه بلاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل الإصابات الكثيرة التي تضرب الخط الخلفي للمدفعجية.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إصابة الفرنسيين ماثيو ديبوتشي ولوران كوسيلني ثنائي خط دفاع أرسنال تدفع مدرب الفريق المخضرم أرسين فينغر لطلب التعاقد مع لاعب جديد في الخط الخلفي في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فينغر أعلن صراحة أنه سيعزز خط دفاع المدفعجية ليسد ثغرة غياب مواطنيه الفرنسيين ديبوتشي وكوسيلني.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني تعتزم التقدم بعرض مالي بقيمة 3 مليون جنيه استرليني من أجل مدافع ويست هام وينستون ريد إلى ملعب الإمارات في يناير الحالي.
&
ولفتت إلى أن عقد مدافع ويست هام ينتهي مع ناديه الانكليزي في نهاية الموسم الحالي ما يجعل مهمة أرسنال في التوقيع مع اللاعب سهلة للغاية.
&
وأوضحت أن إدارة أرسنال تخطط لتقديم عرض لريد يمتد لأربع سنوات مقابل حصوله على 60 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النادي اللندني يفاضل بين ثلاثة مدافعين هم مدافع نادي بازل السويسري فابيان شار ومدافع شالكه الألماني بينيديكت هوفيديس بجانب وينستون ريد الذي يمتلك خبرة كبيرة في البريميرليغ إذ خاض أكثر من 100 مباراة في البطولة الانكليزية.
&