كشفت تقارير صحفية النقاب عن أن هناك صفقة تبادلية مجنونة تلوح في الافق بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، قد تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تحقيق النادي الباريسي في ضم&النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وذكرت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية أن الصفقة المحتملة بين الناديين الفرنسي والإنكليزي قد تقضي بتخلي النادي الباريسي عن أربع لاعبين من صفوفه لمصلحة الشياطين الحمر مقابل الظفر بخدمات الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تبدو مثير جدا لجميع الأطراف المعنية، فإدارة النادي الإنكليزي تسعى جاهدة للتخلص من اللاعب الأرجنتيني بعد تراجع مستواه بشكل كبير، وهدم تمكنه من تقديم المستوى المأمول منه على الرغم من المبلغ الكبير الذي دفع من أجل جلبه إلى ملعب أولد ترافورد.

كذلك الحال بالنسبة للنادي الباريسي فإن يسعى لجلب لاعب كبير بحجم دي ماريا، علما أن النادي الفرنسي حاول جاهدا التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في الصيف الماضي قبل أن تنجح إدارة الشياطين الحمر في ضمه في الساعات الاخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت الصحيفة نفسها قد رجحت تعاقد باريس سان جيرمان مع دي ماريا مقابل مبلغ مالي كبير مقابل التخلي عن مواطنه ايزيكيل لافيتزي لمصلحة النادي الإنكليزي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن هناك رغبة قوية لإدارة نادي برشلونة لإبرام صفقة تبادلية من إدارة الشياطين الحمر تقضي بانتقال اللاعب الأرجنتيني إلى ملعب كامب نو مقابل رحيل اللاعب الإسباني بيدرو رودريغيز إلى أولد ترافورد.

يشار إلى أن دي ماريا فشل حتى الآن في تقديم المستوى المأمول منه مع الشياطين الحمر كما انه فشل في إقناع المدرب الهولندي لويس فان غال، وذلك منذ انتقاله للفريق قادما من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.