&تلقت جهود ناديا تشلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيان ضربة شبه قاضية من قبل المدافع الدولي الفرنسي الشاب في ريال مدريد الإسباني رافائيل فاران في ظل سعيها الكبير للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران أصاب إدارتي تشلسي ومانشستر يونايتد بإحباط شديد برغبته بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدافع ريال مدريد شدد على تركيزه فقط على مستقبله داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو والعمل بكافة جهده من أجل تحقيق الفوز مع النادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب متمسك بعقده طويل الأمد مع ريال مدريد حيث ينتهي في صيف عام 2020 أي بعد خمسة أعوام كاملة من الآن.
&
وكان تشيلسي قد أبدى استعداده لدفع مبلغ 40 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعرف إمكانيات اللاعب جيدا وله الفضل الكبير في تطوير مستواه بعد أن اعتمد عليه بشكل كبير على حساب بيبي.
&
كما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الذي يرغب هو الآخر بضمه لترميم الخط الدفاعي للشياطين الحمر، إذ أن اللاعب الفرنسي بات هو الخيار الاول بالنسبة لمدرب الفريق الهولندي لويس فان غال.
&