يلتقي رئيس الوزراء الأردني صباح اليوم الثلاثاء الاحزاب المعارضة التي قررت المشاركة في الانتخابات.

عمان:يلتقي رئيس الوزراء سمير الرفاعي صباح اليوم الثلاثاء احزاب المعارضة المشاركة في الانتخابات ، وهي حشد والحركة القومية والشيوعي والبعث العربي الاشتراكي والبعث التقدمي ، كما يعقبه لقاء آخر مع حزب الجبهة الاردنية الموحدة. وكان من المقرر ان يلتقي الرفاعي هذه الاحزاب امس الاثنين قبل ان يؤجل اللقاء الى اليوم لأسباب فنية ولوجستية.

وتهدف اللقاءات التي جاءت بمبادرة من رئيس الوزراء سمير الرفاعي بهدف الحوار والتواصل مع جميع المؤسسات الحزبية والاجتماعية في جميع الامور والقضايا التي تهم الوطن والمواطن لا سيما الانتخابات النيابية المقبلة لحشد مشاركة واسعة من المواطنين.

وسيلتقي الرفاعي جميع الاحزاب وفق برنامج زمني يستمر ثلاثة ايام ينتهي بعد غد الخميس ، بحيث يلتقي احزاب الوسط والمعارضة الى جانب حزب التيار الوطني والجبهة الاردنية الموحدة.

وكانت الحكومة التقت السبت الماضي وفدا يمثل حزب جبهة العمل الاسلامي.

وقالت امين عام حزب حشد عبلة ابو علبة انه من المقرر ان يضع رئيس الوزراء الاحزاب بصورة الاجراءات والخطوات التي اتخذتها الحكومة حيال العملية الانتخابية ، لافتة الى ان احزاب المعارضة ستقدم ملاحظات تتعلق باستكمال الاجراءات الحكومية التي اتخذت لضمان نزاهة العملية الانتخابية اضافة الى طرح بعض الملاحظات استنادا الى البرنامج الانتخابي للقائمة الذي اعلن عنه امس الاول.