قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق:بحث معاون وزير الثقافة الارميني ارتور بوغوسيان مع وزير الاعلام السوري محسن بلال علاقات الصداقة التي تربط بين سوريا وارمينيا وضرورة تعزيزها في كافة المجالات ولا سيما بجانبها الاعلامي بما يخدم مصلحة الشعبين في البلدين.

واشار بوغوسيان وفقا لبيان وزارة الاعلام السورية الى العلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين السوري والارميني وضرورة تعزيز هذه العلاقات في ظل آفاق التعاون الواسعة بما يخدم المصلحة المشتركة لافتا الى اهمية تطوير التعاون الاعلامي لكي يسهم في ترسيخ هذه العلاقات.

من جهته اكد الوزير بلال اهمية توثيق التعاون الاعلامي بين البلدين وتبادل الزيارات والخبرات الفنية والتقنية على المستوى الاذاعي والتلفزيوني والاخباري والتكنولوجي وذلك انطلاقا من دور الاعلام في حصد نتائج مثمرة على صعيد الارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات السياسية والثقافية والعلمية والاقتصادية.

ولفت الوزير الى الايام الثقافية الارمينية المقامة في دمشق وما يتخللها من فنون ومعارض تراثية وامسيات فنية واسهامها في بناء قاعدة ثقافية تثري العلاقات القائمة بين البلدين مشيرا الى ما يمكن ان تلعبه الاعمال الفنية والدرامية المتبادلة كوسيلة ثقافية واعلامية تعزز التواصل والتقارب بين البلدين.