أشاد الرئيس اليمنى اليوم بالدور الإيجابى للصندوق العربى للإنماء وما يقوم به من مشاريع تصب فى خدمة وتحسين التنمية فى اليمن .


صنعاء :أشاد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح اليوم بالدور الايجابي للصندوق العربي للانماء وما يقوم به منمشاريع تصب في خدمة وتحسين التنمية في اليمن.
وثمن الرئيس صالح خلال استقباله مدير الصندوق العربي للإنماء عبد اللطيف الحمد الذي يزور اليمن حاليا بالعلاقات القائمة بين اليمن والصندوق.
وقد جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين اليمن والصندوق واستعراض المشاريع التي يمولها الصندوق في اليمن. وفي نفس السياق ثمن رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور عاليا الدور الريادي والمستمر للصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في مساندة مسيرة التنمية اليمنية .
جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء اليوم بصنعاء رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي المدير العام الدكتور عبداللطيف الحمد حيث جرى مناقشة علاقات التعاون المتميزة بين اليمن والصندوق وآفاقها القادمة في ظل الحرص المشترك على تعزيز وتطوير هذه العلاقات .
وركز اللقاء على المشاريع والبرامج التي يمولها الصندوق لاسيما في مجالي الكهرباء والطرق لما تمثلاه من أولوية لتعزيز جهود التنمية على كافة المستويات .
من جهته أكد الدكتور الحمد حرص الصندوق على تنمية دوره في مساندة مشاريع التنمية والتخفيف من الفقر في اليمن سواء بصورة مباشرة أو من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية متمنيا لليمن تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات التنموية في مختلف المجالات .