قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: أصيب فلسطيني بجروح طفيفة إثر عدة غارات جوية شنتها المقاتلات الحربية الاسرائيلية ليل الاربعاء الخميس على قطاع غزة، وفقا لمصادر طبية فلسطينية.

وقال ادهم ابو سلمية، المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس، ان quot;الطائرات الاسرائيلية شنت اربع غارات الليلة اسفرت عن اصابة مواطن بجروح طفيفة في غارة استهدفت الانفاق في رفحquot;.

وذكر شاهد عيان ان الطائرات الاسرائيلية شنت غارة على موقع تدريب لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس في حي الزيتون شرق مدينة غزة وشنت ايضا غارة أخرى على أرض خالية في نفس المنطقة.

وكان اصيب اربعة فلسطينيون بينهم امرأتان بجروح متوسطة ليل الثلاثاء الاربعاء في غارتين جويتين اسرائيليتين شرق مدينة غزة، وفقا لمصادر طبية وشهود عيان.

وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت الثلاثاء ان فلسطينيا قتل في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة على مقربة من معبر ايريز بين القطاع الفلسطيني واسرائيل.

ويسود توتر على الحدود بين اسرائيل وقطاع غزة بعد ان شهدت المنطقة تصعيدا بسبب اطلاق رشقات من قذائف الهاون من شمال غزة على جنوب اسرائيل.

وردت إسرائيل بغارات وقصف في اسوأ تصعيد منذ الحرب الاسرائيلية على غزة بين كانون الاول/ديسمبر 2008 وكانون الثاني/يناير 2009 لوقف اطلاق الصواريخ منه على اراضيها الجنوبية ما ادى الى مقتل 1400 فلسطيني.