تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة الإجتماع التشاورى الثالث لوكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذى يعقد فى أبوظبى .


أبوظبي :تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة الاجتماع التشاوري الثالث لوكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يعقد في أبوظبي يومي 1 و 2 مايو 2011 تحضيراً للاجتماع الثاني عشر لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يعقد بالعاصمة أبوظبي في الثالث من مايو الجاري.
يناقش اجتماع وكلاء وزارات الداخلية بدول التعاون التوصيات التي توصلت إليها اللجان الأمنية ضمن التعاون والتنسيق الأمني بين دول المجلس وذلك لاتخاذ التوصيات المناسبة والتي سيتم رفعها أمام الاجتماع المقبل لوزراء الداخلية في دول المجلس.
وأكد الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية أن الاجتماع التشاوري لوكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يشكل استمراراً للجهود الكبيرة التي تبذلها دول المجلس لتعزيز التعاون والتنسيق فيما بينها في مختلف المجالات الأمنية.
وقال إن هذا الاجتماع يعد مناسبة مهمة لمراجعة خطط العمل الأمني المشترك بين دول المجلس خاصة في ظل التطورات والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها منطقتنا والعالم من حولنا.
من ناحية أخرى التقى الفريق الشعفار صباح اليوم quot;الثلاثاءquot; في مقر الوزارة العقيد هزاع مبارك الهاجري الأمين العام المساعد للشؤون الأمنية في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
تم خلال اللقاء الذي حضره العقيد عبدالله العمران ضابط ارتباط دولة الإمارات في الأمانة العامة لمجلس التعاون بحث تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الداخلية والأمانة العامة لمجلس التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.