&يستهدف نادي ليفربول الانكليزي الحصول على ثنائي مواطنه مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز صفوفه وتدعيم الجبهة الهجومية بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ليفربول اقترب بشدة من التوقيع مع نجم خط وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر الذي يجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الريدز دخلت في مفاوضات شخصية مع الدولي الانكليزي من أجل انتزاع موافقته بحمل ألوان ليفربول والقدوم إلى ملعب أنفيلد رود.
&
وأشارت إلى أن جيمس ميلنر يخوض موسمه الأخير مع السيتزن ما يدفع ليفربول بقوة من أجل الحصول على خدماته في صفقة مجانية بسبب انتهاء عقده في ملعب الاتحاد.
&
ولفتت إلى أن فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز يخطط للتعاقد مع لاعب ثان ينشط في مانشستر سيتي هو الدولي المونتينيغري ستيفين يوفتيتش المتوقع رحيله عن فريق المدرب مانويل بيليغريني.
&
وأوضحت أن رودجرز يريد تدعيم الجبهة الهجومية في ليفربول ممثلة بجيمس ميلنر ويوفتيتش خاصة أن الأخير أبدى امتعاضه الشديد من خروجه من قائمة الفريق الأوروبية وغيابه عن مباراتي برشلونة الإسباني في دور الـ16 من دوري الأبطال.
&
وأكملت أن ليفربول سيجد منافسة شرسة من إنتر ميلان الإيطالي الذي يرغب بقوة في إعادة يوفيتيتش إلى الكالتشيو من جديد بعدما لعب سابقاً في صفوف فيورنتينا.
&