يستعد الألماني توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني لمراسم زواجه بعد انتهاء مشواره مع الفريق الملكي إثر الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي.
&
وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نجم الماكينات توني كروس يستعد للزواج إثر موسم صعب عاشه داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو لم ينجح فيه الفريق الأبيض في التتويج بأي بطولة وتسبب في النهاية بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن كروس قرر استغلال الإجازة الصيفية لتحديد موعد زفافه رسمياً قبل عودة كافة اللاعبين إلى صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.
&
وأشارت إلى أن عاش موسماً متناقضاً حيث انتقل في بدايته إلى ريال مدريد قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 30 مليون يورو بعد تتويجه بأيام قليلة فقط على فوز منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل 2014.
&
ولفتت إلى أن كروس استهل مشواره ببطولتين مع ريال مدريد هما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية لكنه فشل في الفوز بأي ألقاب في نهاية الموسم بالحلول وصيفاً في الليغا والخروج من كأس الملك ودوري الأبطال.
&
وأوضحت أن الدولي الألماني كان ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي حيث خاض 4606 دقيقة فيما يتقدمه فقط البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ4641 دقيقة.
&