&يبدي نادي تشلسي الإنكليزي رغبة قوية في التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الإسباني الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن تشلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المنقضي عينه على الحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة ألكسندر سونغ في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي&اللندني تتأهب لتقديم عرض مالي بقيمة 5 ملايين جنيه استرليني من أجل انتزاع موافقة برشلونة على السماح للكاميروني بالرحيل عن ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكاميروني كان قد لعب في الموسم المنصرم مع وست هام يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة وتألق ضمن صفوفه حيث قدم مستويات رائعة في مباريات الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ولفتت إلى أن تألق سونغ مع وست هام دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإبداء إعجابه الكبير بقدراته الفنية والبدنية ومحاولة الحصول على خدماته للعب مع البلوز بداية من الموسم الكروي المقبل.
&
وأوضحت أن وست هام يحاول جاهداً شراء عقد سونغ بصفة نهائية من خلال تقديم عرض للاعب الكاميروني يمتد لثلاث سنوات قادمة يتحصل من خلالها على 70 ألف جنيه استرليني أسبوعياً مع السعي بشكل حثيث على ضمان انتقاله لصفوفه في صفقة مجانية.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع سونغ في صيف عام 2012 2012 مقابل 15 مليون جنيه استرليني حيث لعب موسمين تحت قيادة الراحل تيتو فيلانوفا والأرجنتيني تاتا مارتينو لكن تمت إعارته في الصيف الماضي لوست هام بطلب من المدرب الجديد لويس إنريكي.
&