&يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى فرض عقوبة مالية على مدافعه الدولي الأرجنتيني ماركوس روخو بسبب تأخره في السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية والانضمام إلى صفوف فريقه ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد.

&
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو تنتظره غرامة مالية من إدارة مانشستر يونايتد بسبب تأخره في الالتحاق بصفوف فريقه خلال جولته الاستعدادية في الولايات المتحدة الأميركية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنكليزي يستعد لتوقيع غرامة مالية تقدر بـ140 ألف جنيه استرليني على الظهير الأرجنتيني وهو ما يوازي راتب أسبوعين نتيجة التأخر في الانضمام إلى فريق لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن مدافع المنتخب الأرجنتيني كان من المتوقع أن ينضم إلى رفاق واين روني السبت الماضي لكنه لم يتمكن من السفر بسبب عدم تجديد جواز السفر.
&
ولفتت إلى أن تأخر روخو في الوصول إلى سان خوسيه في رحلة الجمعة الماضية تسبب بغضب شديد لدى المدرب المخضرم فان غال &على الرغم من منحه راحة أطول نسبياً بسبب مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت في تشيلي هذا الصيف.
&
وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية ضمن كأس الأبطال الدولية المقامة حالياً في الولايات المتحدة فيما يواجه الشياطين الحمر باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة القادمة.
&