أصيبت الحياة العامة اليوم بمحافظة عدن بحالة من الشلل التام أثر الإستجابة الكاملة لدعوة العصيان المدنى التى وجهها الشباب الذين يطلقون على أنفسم quot;شباب ثورة 16 فبراير quot;.


صنعاء:أصيبت الحياة العامة اليوم بمحافظة عدن بحالة من الشلل التام اثر الاستجابة الكاملة لدعوة العصيان المدني التي وجهها الشباب الذين يطلقون على أنفسهم quot; شباب ثورة 16 فبراير quot;.
وبحسب موقعquot;عدن الغد quot;اليمني الإخباري المستقل اليوم فقد دعا الشباب إلى الإضراب عن العمل وعدم ممارسة أي أنشطة اجتماعية كخطوة تصعيديه للمطالبة برحيل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح عن الحكم.
وامتنعت صباحاً المحلات التجارية عن فتح أبوابها في غالب مديريات المدينة. . فيما أصيبت حركة المواصلات بشلل تام وامتنع الموظفون عن الذهاب إلى مقار أعمالهم.
وتمكنت الدعوة إلى العصيان المدني من عرقلة قرار إستئناف الدراسة الذي اتخذته جامعة عدن قبل أكثر من أسبوع وحددت اليوم موعداً لها.
وذكر الموقع أن الجيش في المحافظة قام بسحب غالبية وحداته العسكرية من عدد من التقاطعات التي أنتشر فيها خلال الأيام الماضية خصوصاً تقاطع quot;دوار كالتكسquot; الذي يربط عدداً من المديريات ببعضها حيث بدت خالية من أي تواجد عسكري.