&قد يعود الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قد يعود من جديد إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعد موسم واحد من حمله قميص مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الأرجنتيني وصانع الألعاب البارع قد يدخل ضمن صفقة رحيل الويلزي غاريث بيل عن ملعب سانتياغو برنابيو لتعزيز صفوف فريق مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن دي ماريا لم ينجح في إثبات تألقه الكبير في صفوف الشياطين الحمر مثلما كان الحال مع الفريق الملكي الذي كان أحد أبرز لاعبيه وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة.
&
ولفتت إلى أن الدولي الأرجنتيني لم يشارك مع اليونايتد في أي مباراة بالدوري الإنكليزي في آخر شهرين تقريباً ولا يضعه فان غال في حساباته في الفترة الأخيرة.
&
وأوضحت أن الدولي الويلزي غاريث بيل يواجه انتقادات لاذعة من جماهير ريال مدريد ووسائل إعلام العاصمة الإسبانية بسبب هبوط مستواه وغياب تركيزه ودوره الفاعل مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأكملت أن اليونايتد يخطط لإدراج دي ماريا في الصفقة المرتقبة مع إضافة مبلغ مالي من أجل الحصول على خدمات نجم توتنهام هوتسبير السابق.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أغلق صفقة دي ماريا بنجاح في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 75 مليون يورو في صفقة قياسية في الدوري الانكليزي الممتاز.
&