&وجه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ضربة قوية لكافة الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وأعلن رغبته بالبقاء في ملعب أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة صن داي بيبول الإنكليزية أن الدولي الأرجنتيني يرغب بقوة في الاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإنكليزية أن النجم دي ماريا يريد تمديد فترة إيجاره لشقته في مدينة مانشستر على الرغم من تعرضه هو وأسرته لحادث سرقة في شهر فبراير/شباط الماضي.
&
وأشارت إلى أن دي ماريا كان يجلس مع زوجته وابنته لتناول طعام العشاء عندما حاول لصوص وبلطجية اقتحام منزله ما دفعه للطلب من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.
&
ولفتت إلى أن الدولي الأرجنتيني عاد وتراجع عن قراره بمغادرة ملعب أولد ترافورد والبقاء ضمن فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأوضحت أن دي ماريا كان حديث الساعة في الانتقالات الصيفية الماضية عندما أبرم مانشستر يونايتد صفقة قياسية مع ريال مدريد للتعاقد مع الأرجنتيني مقابل 75 مليون يورو.
&
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز الأندية الأوروبية التي تبدي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع دي ماريا وسط تقارير صحفية بريطانية تحدثت عن إمكانية عقد صفقة تبادل بين الناديين الانكليزي والكتالوني بذهاب الجناح بيدرو روديغيز لمسرح الأحلام وعودة الأرجنتيني إلى الليغا من بوابة كامب نو.
&