لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد الإسباني، بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من الموسم الحالي، الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تتكهن بقرب رحيله عن سانتياغو بيرنابيو.

وأثارت هذه التكهنات غضب نجوم الفريق الملكي الذين يفضلون بقاء المدرب الإيطالي في الموسم المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن عددا كبيرا من اللاعبين عبروا عن غضبهم من القرار المتوقع اتخاذه من رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستغناء عن المدرب الايطالي مؤكدة أن لاعبي الفريق لا يتفهمون هذا القرار خصوصاً أن انشيلوتي يتمتع بتأييد كبير من أبرز اللاعبين.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الأمر وصل لدرجة مطالبة بعض اللاعبين ببقاء أنشيلوتي حيث قال بعضهم لرئيس النادي: "نحن نريده أن يستمر"، على الرغم من أنه لم يعلن عن أي شيء رسمي حتى الآن.

&ووفقا للصحيفة فإن بعض اللاعبين أعربوا عن عدم رضاهم لقرار إقالة أنشيلوتي المحتمل، وذلك من خلال رسائل نصية عبر الهاتف فيما بينهم.

ونقلت الصحيفة ما كتبه احد اللاعبين لزملائه: "هذا ليس عدلا، لقد استطاع أن يتفاهم مع الجميع، بطريقته في قيادة الفريق تمكنا من تحقيق دوري الابطال و4 ألقاب في سنة واحدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين رفضوا تحميل المدرب الإيطالي مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا وعدم الفوز بالدوري الإسباني، واعترفوا بأنهم لم يقدموا كل ما عليهم، فضلا عن الحظ الذي لم يكن بجانبهم في بعض المباريات كما حدث في مباراة فالنسيا الأخيرة في الدوري.

ونقلت الصحيفة أيضا رسالة أخرى وزعت بين اللاعبين كان مفاداها أن "الاستغناء عن أنشيلوتي لا يعتبر الحل الأنسب، ولكن مهما كان المدرب الذي سيأتي، سنكون معه حتى الموت".

يشار إلى أن كارلو انشيلوتي كان قد أوضح الجمعة انه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع الفريق الملكي الاحد او الاثنين، حيث قال في مؤتمر صحافي: "الاحد او الاثنين، سنلتقي ونتحدث عن مستقبلي ومستقبل النادي".

وتابع انشيلوتي الذي جلب لريال لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، لكنه انهى الحالي من دون اي لقب ما خلق ازمة في نادي العاصمة: "استمر بالتفكير باني مدرب ريال مدريد حتى يقول النادي ما هو مختلف".

وترددت اخبار عن احتمال انتقال انشيلوتي لتدريب مانشستر سيتي الانكليزي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني الذي فشل في تحقيق اي لقب مع فريقه هذا الموسم ايضا.

&