تعقد اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون إجتماعها الأول للتحضير لمهرجان الخليج الثانى عشر للإذاعة والتلفزيون .


المنامة :تعقد اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون اجتماعها الأول للتحضير لمهرجان الخليج الثاني عشر للإذاعة والتلفزيون ، برئاسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين ، وذلك يوم غد الخميس بمشاركة ممثلي الهيئات الأعضاء .
وأوضح مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبدالله بن سعيد أبو رأس أن جدول أعمال الاجتماع يشمل عدة موضوعات يأتي في مقدمتها تحديد موعد المهرجان الثاني عشر للإذاعة والتلفزيون ، وسيكون في الأشهر الأولى من العام الميلادي القادم .
وأفاد أن اللجنة ستناقش نتائج الاستبيان الخاص بالدورة الحادية عشرة للمهرجان التي عقدت بمملكة البحرين خلال شهر فبراير 2010 م ، وعلى ضوء هذه النتائج ، إضافة إلى ما سيطرحه أعضاء اللجنة من مقترحات ، سيتم الخروج بتوصيات جديدة تهدف إلى المحافظة على ما وصل له المهرجان من سمعة ومكانة ، وتطويره للأفضل .
وأكد أبو رأس أن جميع العناصر المتعلقة بالمهرجان ستحظى بالاهتمام والمناقشة ، كآلية التحكيم المستخدمة في مسابقات المهرجان التي أعد الجهاز دراسة لتحويلها للنظام الإلكتروني ، إضافة إلى أفرع المسابقات وما تحتاج إليه من تعديل أو إضافة ، مع بقية العناصر والفعاليات الأخرى المصاحبة للمهرجان .