قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إستقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية،جرى خلال اللقاء التباحث بشأن التحرك الخليجى بشأن مساعدة اليمن للخروج من ازمته الحالية .


أبوظبي :إطلع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خلال استقباله اليوم الدكتور عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على التحرك الخليجي بشأن مساعدة اليمن للخروج من أزمته الحالية .
وتبادل رئيسدولة الإماراتمع عبداللطيف الزياني الرأي حول الدور الخليجي في حل الأزمة في ضوء الاتصال الهاتفي الذي تلقاهمن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بشأن تطورات الوضع على الساحة اليمنية .
كما إطلع الشيخ خليفة بن زايد خلال اللقاء على نتائج الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض أمس والزيارة التي سيقوم بها الأمين العام للمجلس الى اليمن في وقت لاحق .
وإطلع أيضا من أمين عام مجلس التعاون على نتائج الاتصالات التي تجريها الأمانة العامة بشأن عقد القمة الخليجية التشاورية خلال الشهر الحالي.
وأعرب عن ثقته بأن القمة المرتقبة لقادة دول المجلس ستسهم في تعزيز مسيرة المجلس في جميع المجالات بما يحقق المزيد من تطلعات وطموحات شعوب دوله.
وأعرب الدكتور عبد اللطيف الزياني الذي يزوردولة الإمارات العربية المتحدةحاليا وذلك بمناسبة تسلمه مهام منصبه أمينا عاما للمجلس عن شكره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للدعم الذي لقيه من دولة الامارات الأمر الذي سيكون له أكبر الأثر في القيام بواجبه تجاه دول المجلس .
وأكد حرص قادة دول المجلس على تعزيز التواصل فيما بينهم بما يفعل القرارات الصادرة عن القمة الخليجية السابقة .