أكدت مصادر رسميّة يمنيّة قرب إخضاع المتورطين في تفجيرات نادي الوحدة لمحاكمة مستعجلة بعدما أسفرت عن مقتل (3) وإصابة (17) آخرين بجروح طفيفة .

أكدت مصادر رسمية يمنية بان الأحداث الإرهابية التي طالت مقار أندية رياضية في مدينة عدن لن تفشل جوانب الاستضافة الوشيكة لمنافسات بطولة خليجي 20 لكرة القدم , مؤكدة قرب إخضاع المتورطين في تفجيرات نادي الوحدة لمحاكمة مستعجلة بعدما أسفرت عن مقتل (3) وإصابة (17) آخرين بجروح طفيفة .

واستبعد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن جمال اليماني ان يؤدي وقوع الحادث الإجرامي الذي استهدف مقر نادي الوحدة مساء الاثنين الى افشال استضافة اليمن لمنافسات بطولة كأس الخليج .

ولفت الى quot; مثل هذه الأحداث العارضة التي شهدتها مناسبات كروية دولية مماثلة ولم تتسبب في إفشالها أطلاقاً وكان أخرها ماوقع من اعتداء مسلح لحافلة المنتخب التوجولي في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية بالإضافة لاختراقات أمنية بسيطة خلال فعاليات مونديال كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 م quot;

في حين أكد مسئول امني رفيع المستوى على استكمال التحقيقات مع عدد (10) أشخاص متهمين بالاعتداء على مواطنين جوار نادي الوحدة عدن متوقعاً إحالتهم إلى النيابة العامة خلال الأيام القليلة القادمة .

وأشار في تصريح لـموقع الحزب الحاكم في اليمن quot;المؤتمرنتquot; إلى محاكمة مستعجلة للمتهمين في الحادثة التي قال أنها أسفرت عن مقتل (3) وإصابة (17) آخرين بجروح طفيفة .

وأوضح المسؤول الأمني بأن المحاكمة المستعجلة للمتهمين تأتي لتوفير الأجواء الآمنة لفعاليات خليجي (20) المقر استضافتها أواخر نوفمبر القادم ، مشيداً في هذا الصدد بتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن لضبط المتورطين والإسراع بمحاكمتهم .